بدأ المصريين بالبحث عن أسعار الكاوتش المُصّنع محليًا، وسعر كاوتش السيارات المصري، والملاكي باعتباره الأكثر طلبا، وذلك بعد إعلان مصنع «بيراميدز» إنتاج إطارات المركبات المختلفة بأسعار تنافسية لحل أزمة ارتفاع أسعار الكاوتش المستورد.

    حيث أعلنت شركة بيراميدز المصنعة للكاوتش المصري الجديد، اعتزامها تصنيع كاوتش للسيارات الملاكي وطرحها في الأسواق المحلية خلال 6 أشهر تقريبا، لتكون متاحة في منافذ البيع على نهاية العام بأقصى تقدير.

    وأعلن رئيس مجلس الإدارة إتاحة مواصفات معينة من الكاوتش بأسعار تبدأ من 370 جنيها للفردة.

    وبحسب رئيس مجلس الإدارة المهندس إبراهيم جودة، فإن الشركة حاليا تنتج أحجاما مختلفة من كاوتش السيارات، على رأسها إطارات الدراجات النارية والسيارات السوزوكي ومركبات النقل الثقيل واللوادر.

    ويعتبر مصنع بيراميدز في مدينة بورسعيد أحد أهم وأكبر المصانع في مصر وأفريقيا، ويعتمد علي تصدير منتجاته بشكل أساسي.

    ويضم المصنع عدة مصانع متخصصة في تصنيع مواد اللحام والمطاط بشكل عام الي جانب مصنع إطارات السيارات.

    ويعتمد المصنع على إنتاج أكثر من فئة وصولا إلى فئة «A class»، والتي تعتمدها الشركات على السيارات الفارهة المختلفة في أوروبا وأمريكا.

    ويعمل المصنع حاليا باستراتيجية جديدة، تعتمد على إتاحة كل الأنواع ومقاسات الخاصة بالسيارات الملاكي والنقل بأسعار تنافسية في السوق المحلية.

    ويعمل المصنع منذ عامين ونصف تقريبا على تصدير منتجاته من الكاوتش إلى تركيا وباكستان في شرق آسيا، إضافة إلى تونس والجزائر والمغرب واليمن وسوريا والعراق وكينيا والسودان ودولة جنوب أفريقيا.

    وأعلن رئيس مجلس إدارة الشركة عن التوصل لاتفاقية بموجبها سيتم الاتفاق للتصدير إلى الولايات المتحدة الأمريكية بمواصفات خاصة للسيارات هناك.

    أسعار بيع الكاوتش المصري للمستهلك

    بيع الكاوتش المصري للمستهلك
    بيع الكاوتش المصري للمستهلك 2

    شارك.