ننشر سعر الدولار اليوم في كل البنوك العاملة في مصر، وأخر تحركات أسعار الدولار اليوم في مصر، بالإضافة الي توقعات سعر الدولار مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار في البنوك بشكل غير مسبوق خلال الأسابيع الماضية، وفي السطور التالية ننشر أخر تحديث لسعر الدولار اليوم الخميس 26 يناير 2023، في البنوك، بعد أن ارتفع سعر الدولار مقابل الجنيه بشكل غير مسبوق في البنوك والسوق السوداء خلال الفترة الماضية.

    ارتفع سعر الدولار اليوم في بداية تعاملات اليوم في بعض البنوك العاملة في مصر، وارتفع سعر الدولار اليوم في مصرف أبوظبى الإسلامى بقيمة قرشين، وصولا الي 29.90 جنيه للشراء و29.94 جنيه للبيع.

    سعر الدولار اليوم

    ووصل أعلي سعر الدولار اليوم في البنوك الي، 29.90 جنيه للشراء و 29.94 جنيه للبيع، وارتفع سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي الكويتي (بيريوس) بقيمة 5 قروش، وصولا الي 29.89 جنيه للشراء و29.94 جنيه للبيع.

    ووصل سعر صرف الدولار في المصرف العربي الدولي الي 29.82 جنيه للشراء و29.92 جنيه للبيع.

    سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

    وارتفع سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي بقيمة قرشين، وصولا الي 29.74 جنيه للشراء و29.84 جنيه للبيع.

    سعر الدولار اليوم في بنك مصر

    ارتفعت أسعار الدولار اليوم في بنك مصر بقيمة قرشين، وصولا الي 29.74 جنيه للشراء و29.84 جنيه للبيع.

    جدول سعر الدولار اليوم

    ننشر جدول أخر تحركات سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء، فتابعونا، ملحوظة: للوصول من جوجل ابحث عن سعر الدولار مصر 365.

    سعر الدولار اليوم: أسعار الدولار اليوم في البنوك وشركات الصرافة

    تنبيه.. للوصول إلينا بسهولة، اكتب في جوجل “سعر الدولار 365” وستجدنا أول نتيجة في البحث.

    سعر الدولار الآن:

    سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

    سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في مصر : غير متاح.

    اقرأ أيضاً:

    بعد ارتفاعه 104%.. اليكم توقعات سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في الفترة المقبلة.

    مزيد من التراجع.. بنوك استثمار تكشف توقعاتها بشأن سعر الجنيه أمام الدولار في الفترة المقبلة.

    أسعار الفائدة الجديدة في مصر.. أعلي شهادات الادخار عائداً بعد رفع سعر الفائدة.

    طرح شهادة ادخار جديدة بأعلى سعر فائدة لمدة 3 سنوات.

    هل عادت استثمارات الأجانب لأدوات الدين في مصر بعد تخفيض سعر الجنيه؟.. المركزي يجيب!.

    توقعات سعر الدولار مقابل الجنيه المصري

    الدولار اليوم.. توقعات سعر الدولار

    وفقا لمذكرة بنك “غولدمان ساكس” البحثية، فإن سعر الدولار لم يصل للسعر العادل بعد، وأنه يجب أن تستمر مرونة تحديد السعر وفقا لأليات العرض والطلب في سوق العملات الأجنبية”.

    وقال فاروق سوسة، الخبير الاقتصادي في البنك، إن مصر أحرزت “تقدما في الأسابيع الأخيرة”، لكن عدم وجود تدفقات كبيرة من دول الخليج والقدرة المحدودة للبنك المركزي المصري على توفير السيولة بالعملة الأجنبية في السوق يعني ضمنيا المزيد من تراجع الجنيه أو زيادات في الأسعار المحلية في الأيام المقبلة”.

    وأشار إلى أنه ليس من الواضح حجم الخفض المتوقع في قيمة الجنيه المصري، مضيفا أن الجنيه ربما يحتاج إلى الوصول إلى الانخفاض الذي تنطوي عليه السوق الموازية.

    وفي حين أن الجنيه وصل إلى مستويات مرتفعة في الوقت الحالي، “فإن السعر الموازي وفقا لمتوسط السعر اليومي أقرب إلى 35 جنيها للدولار “سعر الصرف المعمول به في سوق الذهب يبلغ نحو 33 جنيها للدولار”.

    وكان بنك “إتش إس بي سي”، قد توقع أن يجد الجنيه المصري أرضية عند مستوى يتراوح بين 30 و35 مقابل الدولار على المدى القصير، مشيرا إلى أن أسعار الفائدة قد ترتفع مع توقع ارتفاع التضخم إلى ما بعد ذلك عند 25% في الربع الأول من عام 2023.

    وأوضح أنه “حتى الانخفاض إلى ما يزيد على 30 مقابل الدولار، والذي يرفع خسائر سعر الجنيه إلى 50% (رفع مكاسب الدولار إلى أكثر من 100%)، قد لا يضغط على فاتورة الاستيراد المرتفعة بشكل كافٍ أو يؤدي إلى انتعاش قوي بما فيه الكفاية في تدفقات التحويلات المالية بشكل فوري، لكن ضغوط الحساب الجاري تتراجع”.

    وقال الخبير الاقتصادي هاني جنينة في تعليقه، إن السوق حاليا في حالة من التقلب وعدم الاستقرار على الرغم من وجود تدفقات دولاريه خلال الفترة المقبلة، أولها يتعلق بالشريحة الأولى من صندوق النقد الدولي، مرجحاً أن يصل إجمالي التمويلات إلى 2 مليار دولار.

    وأوضح أن الارتفاع الحالي في أسعار الدولار ليس التعويم الخامس ، ولكنه استكمالا للتعويم الرابع الذي حدث في الأسبوع الأخير من أكتوبر من العام الماضي.

    وأضاف أن ما حدث لسعر الدولار الآن كان مجرد سعر صرف مرن حقيقي، يخضع لآليات العرض والطلب ، بينما ما حدث في السابق كان مجرد تعديل لسعر الدولارلأخذ القيمة العادلة لسعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

    ويتوقع جنينة استمرار ارتفاع سعر الدولار في الأسابيع المقبلة، ليستقر بين 28 و30 جنيها، لكن مع بدء وصول التدفقات الدولارية سيتراجع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري.

    شارك.