أعلن بنك مصر عن مفاجأة كبرى لعملائه من خلال توفير خدمات السحب والإيداع المالي عبر نقاط الدفع POS، ليكون بهذا هو أول بنك بسوق الصرافة المصري يقدم تلك الخدمة بالتعاون مع شركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي EBC.

    تأتي تلك الخطوة تحقيقًا لاستراتيجيات البنك المركزي للعمل على تعزيز التكنولوجيا المالية، وتحقيق الشمول المالي، حيث أطلق البنك حلول تكنولوجية في مجال المدفوعات الإلكترونية فتلك الخدمة تعمل على توفير أفضل الخدمات الغير مصرفية وتلبية الاحتياجات المالية المتطورة.

    يقدم بنك مصر خدمة Cash-out & Cash-in لعملائه سواء كانوا حاملي بطاقات الخصم أو الدفع المسبق التي تحمل علامة ماستر كارد أو فيزا، أو ميزة، بالإضافة لتقديم خدمات الإيداع والسحب النقدي تبعًا لقابلية البنك الصادر عنه البطاقة، أو عبر ماكينات نقاط البيع POS الخاصة بشبكة التجار.

    مميزات خدمات نقاط الدفع POS

    لن تقتصر الخدمات المالية لبنك مصر على تقديم خدمات الدفع بالطرق التقليدية، بل ستمتد لتتضمن بعض خدمات الصراف الآلي ATM، الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي لتخفيف الضغط على ماكينات الصراف الآلي للحد من مشكلة الزحام، كما توفر وقت وجهد العميل لتوفير وسيلة للسحب والإيداع إضافية.

    بعد إطلاق خدمات السحب والإيداع بنقاط البيع POS تكمل خطوات نجاح بنك مصر في مجال التكنولوجيا المالية، حيث تمثل تلك الخدمة تطور نوعي في قطاع التكنولوجيا المالي، والعمل على تدعيم استراتيجية البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي والمساهمة في بناء مصر الرقمية، كما يأتي هذا في إطار تعزيز ريادة البنك لسوق المدفوعات الإلكترونية.

    أعرب رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر إيهاب درة، عن سعادته لبدء العمل مع شركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي EBC، وشركة فوري، للوصول لمجتمع رقمي متكامل من خلال إتاحة وسائل التكنولوجية المالية للعملاء تيسيرًا لعمليات السحب والإيداع المالي لحاملي الكروت البنكية عبر ماكينات POS، التي يصل عددها لـ 350.000 ماكينة التي تمثل تحول جهري لقواعد منظومة الدفع الإلكتروني، والحوكمة المالية.

    يسعى بنك مصر لتوفير الحلول الإلكترونية لتسهيل الإجراءات والمعاملات التي يرغب فيها العمل، بما يساهم في تحسين تقديم الخدمات المالية والمصرفية والاستفادة من المسارات الواعدة الجديدة في مجالات التنمية، كما يعمل بنك مصر على تعزيز تميزه في تقديم الخدمات والحفاظ على مسيرته الناجحة والمشاركة الفعالة في تلبية احتياجات العملاء، من خلال تقديم الاستراتيجيات والقيم التي تعكس التزام البنك في تحقيق التنمية المستدامة والرخاء للبلاد.

    إقرأ بنك مصر يقرر رفع سعر الفائدة على حساب التوفير

    شارك.