أعلن مصنع 99 الحربي عن رفع طاقته الإنتاجية بنسبة 50% من أدوات المطبخ والمائدة لتلبية احتياطات السوق المحلي، جاءت تلك التصريحات اليوم خلال الزيادة التفقدية التي قام بها وزير الإنتاج الحربي محمد أحمد مرسي، لشركة حلوان للصناعات الهندسية “مصنع 99 الحربي” لمتابعة سير العملية الإنتاجية بالشركة.

    قام الوزير بالاطلاع على العرض التقدمي لأنشطة المصنع، والشركات التي قامت بالتعاقد معه خلال الفترة السابقة، للوقوف على الموقف التنفيذي لمختلف المشروعات الراهنة التي يتم تنفيذها الاطلاع على الخطط التنفيذية للمشروعات المستقبلية للمصنع.

    وبعد هذا قام الوزير بزيادة تفقدية لخطوط إنتاج المصنع التي تساهم في توفير احتياجات القوات المسلحة والاستفادة من فائض الإنتاج لتصنيع منتجات مدنية مثل تصنيع أسطوانات الغاز، وصناعة طفايات الحريق إلى جانب صناعة أدوات المطبخ والمائدة من الاستانلس ستيل تبعًا لأحدث معايير الجودة العالمية بأسعار تنافسية.

    وأشار الوزير أن الشركة قامت برفع طاقتها الإنتاجية من أدوات المطبخ والمائدة بنسبة 50% خلال العام الحالي 2022 لتلبية احتياجات السوق المحلي، بالإضاف لتعاون الشركة مع القطاع الخاص العالمي والمحلي لإنتاج الجراجات الذكية الدوارة المتعددة الطوابق، التي تساهم بدور كبير في حل أزمة عدم توافر أماكن انتظار السيارات في العديد من المناطق الحيوية.

    كما يتعاون مصنع 99 الحربي مع وزارة الزراعة في تطوير مراكز تجميع الألبان على مستوى محافظات الجمهورية وتشارك في العديد من المشروعات الحيوية القومية الأخرى.

    إقرأ بعد قرار المركزي.. تعرف علي أعلى سعر فائدة على شهادات الادخار في البنوك

    شارك.