يقدم بنك ناصر الاجتماعي أعلى سعر فائدة على شهادات الادخار لأجل 3 سنوات بعائد ثابت خلال الفترة الحالية، بعد قرار البنك المركزي تثبيت أسعار الفائدة في اجتماعه أمس.

    وقرر لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري تثبيت أسعار الفائدة خلال فعاليات الاجتماع الذي عقد يوم الخميس السابق، بعد رفع أسعار الفائدة خلال الاجتماعيين السابقين بإجمالي فائدة 3%، على الرغم من ارتفاع معدلات التضخم الاقتصادي في البلاد خلال شهر مايو السابق، إلى جانب رفع أسعار الفائدة في أمريكا خلال هذا الشهر.

    تصدر بنك ناصر الاجتماعي المشهد خلال الوقت الراهن من خلال تقديم أعلى شهادة ادخارية بالسوق بعد قرار البنك الأهلي بوقف شهادة الـ 18% سنويًا بعائد ثابت لأجل عام مع نهاية شهر مايو السابق بعد أن جمعت 750 مليار جنيه مع الشهادات الادخارية بفائدة 14% سنويًا لأجل 3 سنويًا ويصرف العائد شهريًا.

    ويقدر بنك ناصر الاجتماعي شهادتي ادخار بعائد مرتفع، الأولى مخصصة لجميع العملاء من عمر 16 عام لما فوق، والأخرى مخصصة لكبار السن من سن 65 عامًا التي تسمى “شهادة رد الجميل” بدوريات صرف عائد مختلفة.

    شهادة رد الجميل من بنك ناصر

    • شهادة رد الجميل ثلاثية بعائد 15.25% بدورية صرف العائد سنويًا، أو نسبة 14.5% بدورية صرف العائد كل 3 أشهر، أو بنسبة 14.25% بدورية صرف العائد شهريًا.
    • يبدأ شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

    شهادة بنك ناصر مرتفعة العائد لكافة العملاء

    يتم شراء الشهادة من عمر 16 عامًا فما فوق.

    شهادة ثلاثية بعائد ثابت، بدورية صرف العائد 15% بدورية صرف العائد سنويًا، وبنسبة 14.25% بدورية صرف العائد كل 3 أشهر، أو بنسبة 14% بدورية صرف العائد شهريًا.

    يبدأ شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

    إقرأ خبير اقتصادي يكشف تأثير تثبيت أسعار الفائدة علي الاقتصاد والاستثمار

    شارك.