ذات صلة

اخبار متفرقة

دوري زين الكويتي: الجهراء يلاقي الشباب

تقام اليوم، الإثنين، مباراتا الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة...

دوري نجوم العراق (28): الشرطة يواجه أمانة بغداد

خاص- الإمارات نيوز تستأنف اليوم، الإثنين، مباريات المرحلة الثامنة والعشرين...

كأس أمير قطر: الدحيل يواجه العربي

تقام اليوم، وغداً، مباريات ربع نهائي كأس أمير قطر...

دوري أدنوك الإماراتي (23): الوصل في مهمة صعبة أمام الوحدة

خاص- الإمارات نيوز تنطلق اليوم، الإثنين، مباريات المرحلة الثالثة والعشرين...

اكتشفي أسباب رائحة الفم الكريهة.. و كيف تتعاملين معها

متابعة-جودت نصري هناك عدة أسباب محتملة لرائحة الفم الكريهة (النفس...
spot_imgspot_img

سيارة متنقلة لجمع التبرعات في الشارقة

بهدف جمع التبرعات وتسويق المشاريع الخيرية بفاعلية وسهولة، وفرت جمعية الشارقة الخيرية سيارة متنقلة لتُضاف إلى وسائل التبرع المعمول بها في الجمعية.

تصميم السيارة

وصممت السيارة المتنقلة لتكون واجهة متنقلة للجمعية، تمكنها الوصول إلى مختلف المناطق والأحداث، والتفاعل مع الجمهور بشكل مباشر، كما أنها تحمل شعار الجمعية وبعض التصاميم المصورة عن مشاريعها الخيرية المقرر تنفيذها داخل الدولة وخارجها، ويتوافر بها وسائل للتبرع المرنة والآمنة، مثل أجهزة الدفع الإلكتروني، وبطاقات الائتمان لتيسير عملية التبرع.

هدف

وقال علي محمد الراشدي، رئيس قطاع الموارد والاستثمار، إن فكرة السيارة المتنقلة تستهدف التنقل في جميع مدن ومناطق الدولة، وتسهل على المحسنين الراغبين في التبرع بوضع تبرعاتهم من خلالها، وكذلك التعريف بمشاريع الجمعية وحملاتها الخيرية المتنوعة وتأثيرها في حياة المستفيدين.

 

وسائل

 

وأضاف أن هذه المركبة هي إضافة لوسائل الوصول السريعة إلى المتبرعين، وتعكس الجانب الحضاري الذي تسعى الجمعية إلى إبرازه، وكذلك فهي وسيلة لزيادة وعي الجمهور بمشاريع الجمعية ودورها في التأثير الفاعل في حياة المجتمع، وكذلك الوصول إلى مناطق عديدة بشكل سريع وتحقيق تفاعل إيجابي من شرائح المجتمع كافة، إضافة إلى ذلك فإن توفير وسائل تبرع آمنة ومرنة بالسيارة يجعل من التبرع أمراً سهلاً ومريحاً للأشخاص الراغبين في دعم تلك المشاريع. وتستقطب السيارة مختلف الفئات؛ حيث يمكن للمارة التبرع على الفور بالوسيلة التي تناسب كلاً منهم، والتي توفرها الجمعية بالسيارة المتنقلة.

 

تفاعل

 

وأشار إلى أن فكرة السيارة المتنقلة يمكن أن تكون نقطة تفاعل مباشرة بين الجمعية والجمهور، ما يزيد من مساحة التأثير وانتشار اسم الجمعية وترديده وتكراره بشكل مستمر في الفعاليات والأحداث ومواقع التجمع، مثل المدارس والمجمعات التجارية والمهرجانات، وهي بدورها تعزز فرص التعرف على مشاريع الجمعية، واستقطاب المزيد من الداعمين والراغبين في التبرع.

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img