ذات صلة

اخبار متفرقة

اجتماع طارئ لبحث حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني

متابعة: محمد ضوا انعقد اجتماع طارئ في الجمهورية الإسلامية الإيرانية،...

دور مهم للشمس في تحسين الانجاب

متابعة: محمد ضوا توجد بعض الدراسات التي تشير إلى أن...

تعادل مثير بين ريال مدريد وفياريال وبرشلونة يضمن المشاركة في كأس السوبر

قاد ألكسندر سورلوث، فريقه فياريال، للتعادل بنتيجة (4-4) أمام...

حياة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية في خطر بعد حادث مروحية

متابعة: محمد ضوا كشف مسؤول إيراني أنّ حياة الرئيس الإيراني...

الهلال الأحمر ينفي العثور على حطام طائرة الرئيس الإيراني

متابعة: نازك عيسى نفى الهلال الأحمر الإيراني التقارير الإخبارية التي...
spot_imgspot_img

الشيخ سعيد سرور سيف الشرقي رئيسا لمجلس إدارة غرفة الفجيرة للدورة الـ 15 بالتزكية

فاز الشيخ سعيد بن سرور الشرقي بمنصب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة للدورة الخامسة عشرة بالتزكية وفاز سعادة سرور حمد الزوهري بمنصب نائب رئيس المجلس بالاقتراع السري المباشر، فيما فاز سعادة أحمد حسن محمد اليماحي بمنصب أمين الصندوق بالتزكية .

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لأعضاء مجلس الإدارة المنتخبين من قبل الجمعية العمومية في مقر الغرفة بحضور سعادة سلطان جميع الهنداسي، مدير عام الغرفة.

ورفع الشيخ سعيد الشرقي باسم مجلس الإدارة الجديد، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، لدعم سموه للغرفة، ومنحها الثقة لإتباع النهج الديمقراطي الذي ظلت تمارسها لانتخاب مجلس الإدارة وتشكيله. كما توجه بالشكر لسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، لحرص سموه على متابعة أنشطة الغرفة، وجهودها الهادفة للنهوض بقطاع الأعمال، وتعزيز إمكاناته لتحقيق التنمية المستدامة بالإمارة. كما وجه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية للغرفة للثقة التي أولوها لأعضاء المجلس بانتخابهم للدورة الخامسة عشرة .

كما أثنى على اللجنة الإشرافية واللجنة التحضيرية للانتخابات واللجنة الأمنية وكافة الجهات التي أسهمت في إنجاح العملية الانتخابية.
وأكد الشيخ سعيد الشرقي خلال الإجتماع ، على أهمية إسهام الغرفة في مسيرة التنمية الإقتصادية في إمارة الفجيرة والدولة بصفة عامة وتشجيع رواد ورائدات الأعمال والوقوف بجانبهم لتمكينهم من الدخول في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية بأفضل الفرص الاستثمارية.
ونوه رئيس مجلس الإدارة بأهمية العمل بروح الفريق الواحد، وبتعاون تام للنهوض بالغرفة وكل ما من شأنه خدمة مجتمع الأعمال والأسرة التجارية في إمارة الفجيرة

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img