في إطار تعاون البنك الأهلي المصري مع شركة مصر للتأمين، أعلن البنك عن إطلاق حزمة جديدة من منتجات التأمين البنكي لعملاء البنك بمميزات كبرى.

    طرح 6 وثائق تأمينية جديدة من البنك الأهلي المصري

    أوضح البنك الأهلي المصري أن الباقة الجديدة تضم 4 وثائق، وهي كالتالي:

    1. مصر استثمار.
    2. مصر حماية واستثمار.
    3. مصر الثلاثية.
    4. مصر استثمار ورعاية.

    أعلن البنك الأهلي على تلك الخدمات التأمينية الجديدة في إطار حرص البنك على خدمة جميع فئات المجتمع، وتقديم الحماية والاستثمار المناسب للعميل حتى فترة الانتهاء من الوثيقة تبعًا لمعدلات استثمار الشركات أو لمبلغ التأمين في حالة العجز الكلي أو الجزئي أو في حالة الوفاة تبعًا لشروط الوثيقة إلى جانب طرح وثيقتين للحماية فقط وهما:

    1. وثيقة مصر حماية.
    2. وثيقة مصر حماية بلس.

    وأشار البنك خلال البيان الصحفي الذي تم نشره، أن تلك الخطوات تأتي تحقيقًا للشراكة الاستراتيجية بين الشركة وبين البنك التي تم إطلاقها منذ شهر فبراير لعام 2020، وذلك من خلال منتج معاش بكرة، والمقدم من خلال فروع البنك الأهلي المصري.

    صرح رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري عن اعتزازه باستمرار تعاون البنك مع شركة مصر لتأمينات الحياة، وأكد أن البنك يضع مصلحة العملاء على قائمة أولوياته من خلال توفير حلول استثمارية ميسرة تتناسب مع خططهم المالية والاستثمارية مع توفير مميزات تأمينية لتحقيق حياة آمنة ولائقة، وأشار إلى أن الشركات تساهم في تحقيق أهداف الشمول المالي ونمو الاقتصاد المحلي.

    كما أعلن نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي يحيى أبو الفتوح، أن تلك الباقة الجديدة من منتجات التأمين البنكي ضمنت 4 وثائق، لإتاحة الخدمات التأمينية الجديدة للمواطنين من مختلف الفئات، وأكد أن التعاون يعد استثمار للنجاح والذي أثمر منذ بداية التعاقد عن طريق مبيعات سجلت 200 ألف وثيقة تأمين لمدد تبدأ من 5 سنوات وتصل لـ 30 عامًا بأقساط دورية تبعًا لاختيارات كل عميل وتبعًا لاحتياجاته المالية.

    وأضاف إلى أن الخدمات التأمينية متاحة لجميع الفئات من التعاقد عليها بفروع البنك الأهلي المصري المتاح بها الخدمة والتي يسجل عددهم 250 فرعًا منتشرة على مستوى الجمهورية.

    إقرأ توقعات هامة بشأن مصير أسعار الفائدة خلال اجتماع المركزي

    شارك.