شركة ميتا تحدث ثورة جديده في واتساب

شركة ميتا تختبر زيادة عدد جهات الاتصال في خدمة واتساب لمكالمات الفيديو الجماعية

أعلنت شركة ميتا في يوم السبت أنها تجري تجارب على زيادة عدد المشاركين في مكالمات الفيديو الجماعية عبر تطبيق “واتساب” للتراسل الفوري.

وبحسب موقع “WABetaInfo” المتخصص في رصد الميزات التجريبية في تطبيق “واتساب”. فإن الشركة تسعى إلى السماح بإجراء مكالمات مرئية تصل إلى 32 جهة اتصال في وقت واحد. حيث يمكن بدء المكالمة بسبع جهات اتصال أولاً، ثم يتمكن المزيد من الأشخاص من الانضمام إليها بعد ذلك.

وقد تم اكتشاف هذه الميزة في الإصدارات التجريبية لتطبيق “واتساب” على نظامي التشغيل أندرويد وIOS. حيث يمكن للمستخدمين الآن اختيار ما يصل إلى 15 جهة اتصال للانضمام إلى مكالمة جماعية.

ويبدو أن الهدف من هذا التحديث هو تحسين تجربة المستخدم وتمكين المزيد من الأشخاص من المشاركة في المكالمات الجماعية.

يأتي هذا الاختبار بعد أن قامت شركة ميتا بإطلاق تطبيق “واتساب” الرسمي للساعات الذكية التي تعمل بنظام التشغيل “وير أو إس/ WearOS”. وهو تطبيق مستقل يتيح للمستخدمين استخدام واتساب على الساعات الذكية.

وقد أضافت شركة ميتا أيضًا ميزة جديدة تسمح للمستخدمين ببدء محادثات مع أشخاص غير معروفين عن طريق البحث عن أرقام هواتفهم. دون الحاجة إلى حفظها في دفتر العناوين.

شركة ميتا هي واحدة من أكبر الشركات العالمية وأكثرها قيمة، وتشمل منتجاتها وخدماتها العديد من التطبيقات الشهيرة مثل فيسبوك- ماسنجر- فيسبوك ووتش وفيسبوك بورتال. وقد غيرت الشركة اسمها إلى “ميتا” لتعكس التحول الذي طرأ عليها لتصبح شركة تركز على بناء ميتافيرس. وهو مفهوم يشمل بيئة متكاملة تربط منتجاتها وخدماتها.

وخلال الربع الأول من عام 2023 حققت شركة ميتا نتائج مالية إيجابية فاقت توقعات المحللين. مما يظهر نجاحها وقوتها في سوق التكنولوجيا.

اقرأ أيضاً
اترك تعليق

يعني التعليق على هذا المقال أنك توافق على شروط الخدمة.

اترك تعليق

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اختيارات المحرر